التسجيل الألكتروني في الأقسام


روابط قد تهمك

تعليمات وضوابط الاقامة في الاقسام الداخلية


1- ان يكون الطالب من الطلبة المسجلين في كليات الجامعة.
2- ان يكون سكن الطالب في محافظات اخرى لا يسجل سكنة المحافظة الموجودة في الجامعة.
3-نظافة الغرفة والقسم الداخلي وممراته وعدم رمي النفايات وبقايا الطعام من الشرفات.
4- الالتزام باوقات غلق الباب الرئيسي للقسم الداخلي
5- السماح للاقارب والضيوف بالدخول او السكن ومراعاة الهدوء التام داخل القسم وممراته وساحاته.
6- الابتعاد عن القيام باي اضرار مادية قد تصيب الغرفة والممرات والمرافق العامة
7-عدم استخدام الاجهزة الكهربائية ذات السحب العالي للتيار الكهربائي (خصوصا عند تشغيل مولدة القسم الداخلي).
8- عدم ادخال كافة اجهزة عرض الاقراص الالكترونية او الستلايت أو أي مواد ممنوعة اخرى
9- عدم ادخال الهاتف المحمول ذوالكاميرا الى (مجمعات الطالبات فقط)
10- عدم ادخال جهاز الحاسوب الا بعد استحصال الموافقات الرسمية
11- عدم ادخال الايباد او مودم الانترنت.
12-عدم إدخال المواد الممنوعة والتي تشمل ( مشروبات كحولية، أركيلة، دومينو، طاولي وورق القمار الخ...)
13- عدم المبيت خارج القسم الداخلي الا بعد ابلاغ ادارة المجمع وبعلم ولي الامر.
14- عدم التغيب عن القسم الداخلي بدون عذر شرعي ولمدة (10ايام) لطلبة الدراسات الاولية.
15- عدم التغيب عن القسم الداخلي بدون عذر شرعي ولمدة (20ايام) لطلبة الدراسات العليا.
16-يتعهد الطلبة بتسليم ما بذمتهم من المواد الخاصة بالقسم الداخلي قبل مغادرتهم المجمع كما استلموها أول مرة وبخلافه يتحمل الطلبة كافة الاضرار المترتبة على ذلك.
17-يتعهد الطلبة بمغادرة القسم الداخلي في اليوم التالي كاقصى حد من اكمال الامتحانات النهائية.
18-اطاعة الانظمة والقوانين والتحلي بالاخلاق العالية ومعاملة ادارة المجمع والمشرفين بكل احترام وتنفيذ كافة توجيهاتهم.